مصر

حملات بمحافظة الجيزة لفتح الجراجات المغلقة لمنع الكثافات المرورية

أولى حملات فتح الجراجات المغلقة أسفل العقارات بأحياء الجيزة

حملات بمحافظة الجيزة لفتح الجراجات المغلقة لمنع الكثافات المرورية

القاهرة – مسار 24 

 

قاد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، أولى حملات فتح الجراجات المغلقة أسفل العقارات بأحياء الجيزة الدقي والعجوزة والطالبية، حيث حرص على تفقد الجراجات بعدد من الشوارع الحيوية، التي تشهد كثافات مرورية للتأكد من استخدام الجراج في الغرض المخصص له، وعدم استخدامه في أي أنشطة أخرى.

وتفقد المحافظ، شوارع الثورة والتحرير وسليمان أباظة والبطل أحمد عبدالعزيز ومصدق، ووزارة الزراعة والصيد، موجها بمتابعة فتح الجراجات المغلقة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وضد من يحول الجراجات لأنشطة أخرى، ما يتسبب في تكدسات واختناقات مرورية فى مناطق كثيرة، وذلك تنفيذًا لتوجهات الدولة بمنع تحول الشوارع إلى جراجات مفتوحة والقضاء على الانتظار الخاطئ بها.

ووجّه المحافظ ، رؤساء الأحياء والمراكز بحصر جراجات السيارات التي تم تحويلها إلى أنشطة تجارية أو المغلقة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، مع شن حملات مكثفة لفتح الجراجات المغلقة أسفل العقارات وتخصيصها في الغرض الذي أنشئت من أجله، مع إعداد تقرير يومي بعدد الجراجات التي تم فتحها.

كماأمر بضرورة المرور الدوري على أعمال المباني التي تتم بموجب ترخيص سبق إصداره، والتأكد من توافر أماكن لإيواء السيارات “الجراجات” بالترخيص الصادر، ومتابعة تنفيذها على الطبيعة طبقا للاشتراطات والرسوم المحددة.

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق