مقالات

الزعيم ناصر (خالد الذكر) وردح ابراهيم عيسي

بقلم: هشام لطفي

الزعيم ناصر (خالد الذكر) وردح ابراهيم عيسي

بقلم: هشام لطفي

يبدوا ان السيد ابراهيم عيسي الصحفي ( الناصري ) سابقا والذي تحول بقدرة قادر الي مؤرخ من نوعية ( الهبيد ) والهبيد اصبح مصطلح يطلق علي كل من يمتلك مقومات تغيير الألوان والأفكار حسب لون الحذاء وعوامل السن والصحه النفسية والعقلية وبلغة تجار الاعلام وقنوات الغل والحقد والكراهية والطبقية المقيته .

ابراهيم عيسي الذي حاول منذ سنوات ان يصبح قياديا في الحزب العربي الناصري وفشل فشلا زريعا بعد فشل في اقناع قيادات الحزب الناصري في محافظة المنوفية وقتها . واتصل واستغاث بعدد من القيادات المركزية من اجل اقناع اعضاء الناصري بمحافظة المنوفية من اجل ان يتم تصعيدة في اي لجنة فرعية في المحافظة . عيسي الذي وصف الزعيم ناصر بأنه ( خالد الذكر ) بالفعل والموقف والنتائج الايجابية حتي يومنا هذا . عيسي الذي قال هذا في ذكري ميلاد الزعيم من عام 2020 . علي قناة القاهرة والناس واضاف ايضا . ان عبد الناصر قد اثر .. وبقي .. وغير التاريخ . ولا يزال حيا خالدا حتي يومنا هذا .. !!!

وايضا وصف عيسي الزعيم بأنه في مرتبة الصحابة الأجلاء . واستند الي مواقف تاريخية من تاريخ الاسلام وايضا من تاريخنا القريب . فقد قال عيسي ..
( اثنان قد جمعا القرآن الكريم .. ابو بكر الصديق الصحابي الجليل . وجمال عبد الناصر .. الأول جمعه مكتوبا محفوظا .. والثاني جمعه مرتلا ومسموعا محفوظا .. بالاضافة الي بناءه لأكثر من 11 الف مسجد في عصره وطور الأزهر الشريف ويقصد هنا الزعيم ناصر .. )

ويبدوا ان ابراهيم عيسي قد استفاق من غفلة او قل ان احد ما قد ( وبخه ) ولقنه درسا ما فا استفاق ونظر الي لون حذاءه وحمالة صدره . وقد اخذ عهدا علي نفسة ان يغير من مبادءه التي كانت ….
ومن هنا وعلي قناة ( القاهرة والناس ) التي استطاعت بقدرة قادر ان تجمع شتات كارهي الزعيم من امثال .. لميس جابر ووحيد عبد المجيد ومفيد فوزي واخرين وكل من تضرر من طبقة رأس المال العفن وطرابيش البشوات وبهوات الارض المنهوبة والمال النجس . واصبحوا جميعا مؤرخين لتاريخ الزعيم علي قنوات (رقص المال)القديم والجديد . وهنا لا يعنيني هؤلاء جميعا فهم معروفين جميعا بعداءهم الشخصي لجمال عبد الناصر . اما ابراهيم عيسي الناصري سابقا . الذي تحول حسب لون حذاءه وحمالة صدرة . راح ينضم الي هؤلاء جميعا يحاول سرد تاريخ ناصر الحقيقي او قل تاريخ مصر وقت حكم الزعيم . بما له وعلية .. ولكن ابراهيم عيسي الذي تحدث عن ذكري نكسة يونيو وانضم الي قطيع ازرع اعلام الاخوان علي قنوات مكملين والشرق ووطن وعدد من اللجان الألكترونية الاخوانية وبقايا طرابيش الملك الفاسد فاروق . وراح عيسي يسرد تاريخا علي مقاس لون حذاءة الذي تغير مع تاريخ فشله في ان يصبح قياديا تاريخيا في الحركة الناصرية المصرية والعربية . وبدلا من ان يتحدث عن نكسة 5 يونيو 67 من وجهة نظر مؤرخ او حتي صحفي محترف ينظر للأشياء من منظور وطني لحقبة تاريخية مصرية . ولكنه للاسف وعلي طريقة كتاب مرحلة حكم انور السادات الذي فتح الباب علي مصراعية لكتبة الاخوان وبقايا عصر الطرابيش للهجوم الشرس علي شخص الزعيم ناصر . وراح ابراهيم عيسي يسب ويشتم ويتهجم ويتلفظ بأقبح الألفاظ علي شخص الزعيم وقال انه ( مصاب بجنون العظمة .. ارعن .. كذاب .. في البلاله … الي اخره ) وراح يكرر ان ناصر هو الذي اضاع مصر والقضية الفلسطينية والجولان والاردن ولبنان وسوريا والعراق وتونس والمغرب وحتي اثيوبيا والصعيد وبحري وهزيمة منتخب مصر في كرة اليد والسلة والقدم وكرة الثلج والماء وسرقة طرابيش الملك فاروق وتاج محمد علي واولاده واختفت مصر في عهد الزعيم بعد ان خرب الاقتصاد بسبب ان ناصر اقدم علي غلق باب المندب وترعة المنصورية وطشت ام وجدي غنيم . وراح عيسي يرتفع صوته ان الدولة الصهيونية التي كانت مغلوبة علي امرها بسبب تهديدات ناصر الجوفاء . ولكن اسرائيل الصهيونية المغلوب علي امرها استطاعت ان تحقق انتصارا مذهلا علي مصر والدول العربية وحدها بدون تدخل الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية وخيانات المعسكر الشرقي . وراح ايضا عيسي يسرد تاريخ واسباب الهزيمة كلها بسبب رعونة وكذب وبلالة جمال عبد الناصر .. ومن هنا حاولت ان اتفهم ظروف ابراهيم عيسي انه اصبح يمتلك ( حديدة ) اعلامية علي قناة طبقة رأس المال او قل رقص المال العفن . وراح يسب ويلعن في سابقة غريبة لمحاولة فهم ماجري في 5 يونيو 67 ..

وانا هنا لست بصدد الدفاع عن الزعيم ناصر وهزيمة يونيو . ولكن كنت اود ان اطرح علي السيد ابراهيم عيس سؤلا تاريخيا .
من هي الدولة او الزعيم او الحاكم او الرئيس و الملك و الأمير او الراهب و الشيخ منذ ان ولدت البسيطة لم يهزم في معركة ما .. ؟؟

بالطبع التاريخ الذي حاول الفيلسوف العائد مع حديدة اعلام الاخوان في تركيا وقطر حتي اصبحوا في سلة واحدة وهم ينتقمون من شخص الزعيم ناصر كما قال عنه هو نفسة ابراهيم عيسي ( ناصر خالد الذكر .. )
ومن هنا انا لست بصدد مناقشة السيد ابراهيم عيسي عن اسباب هزيمة يونيو ولكن كنت اود من عيسي الذي تظاهر ضده عشرات الصحفيين الغلابة الذين رفض عيسي تعيينهم في جريدة الدستور بل رفض حتي اعطاءهم رواتبهم وقال لهم . مش بكفاية اني خلتكم صحفيين .. !!

عيسي الذي تحول من صحفي ناصري اشتراكي سابقا الي واحد من اباطرة القنوات الفضائية والتنقل من قناة الي قناة . وكل قناة لها لون حذاء وحمالة للصدر . احيانا يهاجم تنظيم الاخوان الارهابي الحقير ولكنة ينضم الي قافلة اعداء الوطن ممن يهاجمون تاريخ مصر ليس نقدا … ولكن انتقاما من شخص الزعيم الراحل جمال عبد الناصر .. الذي يزورة حتي يومنا هذا في قبره كل الشرفاء ليس في مصر وحدها بل كل المهمومين في العالم . ولم تتغير مفاهيم الوطنية عندهم . مثلما تتغير لون احذية كتيبة وقطيع الاخوان وبقايا طرابيش الملك الفاسد مع هطول امطار الغل والحقد والكراهية علي زعيم فقير رحل ولم يمتلك قصرا ولا وحدة سكنية في الاسكان الشعبي . زعيم حرر العقل العربي والافريقي من العبودية الي الكرامة الانسانية . واشعل ثورات الحرية في العالم . وبني مصر الحديثة وبني سدها العالي وما ادراك الان ما قيمة السد ؟ وحافظ علي حق مصر التاريخي في مياه النيل رغم انف قادة اثيوبيا . وامم قناة السويس التي كانت هدية من ابناء محمد علي للغرب الصهيوني . واصبحت مصر في عهدة اعظم بلدان العالم تقدما بشهادة المؤسسات الدولية وقتها ورغم هزيمة يونيو 67 ياعيسي .

وفي النهاية الي ابراهيم عيسي الذي كان ناصريا اشتراكيا واصبح اليوم صاحب (حديدة ) في قنوات (رقص المال ) والمتضامن مع حملات اعلام تنظيم الاخوان الارهابي في تركيا وقطر واصبحوا جميعا يعزفون بلغة واحدة لغة الغل والحقد والكراهية ضد زعيم الفقراء في العالم .. جمال عبد الناصر خالد الذكر … نقول لعيسي ( عاش جمال عبد الناصر في قلوب الشرفاء فقط ) عاش رغم انف كتبة الجهل وتغيير الألوان والثوابت.

 

صحافي مصري
الوسوم

مسار 24

هناك حقيقة وراء الخبر

مقالات ذات صلة

‫140 تعليقات

  1. Howdy! I know this is sort of off-topic however I had to ask.
    Does building a well-established blog like yours take a lot of work?
    I’m completely new to operating a blog but I do write in my journal every day.
    I’d like to start a blog so I can share my personal experience and
    feelings online. Please let me know if you have any ideas or tips for brand new aspiring bloggers.

    Thankyou! http://antiibioticsland.com/Ampicillin.htm

  2. In this great scheme of things you actually get an A just for effort. Where you confused us was on all the details. As it is said, details make or break the argument.. And it could not be more accurate right here. Having said that, permit me inform you precisely what did work. The authoring is definitely incredibly engaging and this is probably why I am making the effort in order to opine. I do not make it a regular habit of doing that. 2nd, while I can notice the leaps in logic you make, I am not necessarily convinced of exactly how you appear to connect the ideas which produce your final result. For right now I shall yield to your position however hope in the future you actually link your facts better.

  3. I simply couldn’t depart your site before suggesting that I actually loved the standard information a person supply for your visitors? Is going to be back incessantly to investigate cross-check new posts

  4. تنبيه: low priced ivermectil
  5. Thank you for the sensible critique. Me & my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our local library but I think I learned more clear from this post. I’m very glad to see such great info being shared freely out there.

  6. I was recommended this blog by my cousin. I’m not sure whether this post is written by him as
    nobody else know such detailed about my difficulty. You
    are incredible! Thanks!

  7. Greetings! I know this is kinda off topic but I was wondering which blog
    platform are you using for this site? I’m getting tired of WordPress because I’ve had problems with hackers and I’m looking at
    options for another platform. I would be great if you could point me in the direction of a good platform.

  8. Hello There. I found your blog using msn. This is a
    really well written article. I will make sure to bookmark it and return to read more of your useful information. Thanks
    for the post. I’ll definitely comeback.

  9. Howdy! I know this is kind of off-topic but I needed to ask.
    Does operating a well-established blog like yours require a
    lot of work? I’m brand new to blogging however I do write in my journal daily.
    I’d like to start a blog so I can share my own experience and thoughts online.

    Please let me know if you have any kind of suggestions or tips for new aspiring bloggers.
    Thankyou! quest bars http://bitly.com/3C2tkMR quest bars

  10. تنبيه: stromectol for mrsa
  11. При переходе по ссылке

    каждый заинтересованный посетитель может узнать, как черная археология увлекает людей, становится их хобби и является порою достойным источником заработка. Каждый человек, который захотел проспонсировать канал, получает без проблем доступ к различным эксклюзивным бонусам. В любое время года активный человек может осуществлять поиск металлолома черного и цветного. Находки большого веса с помощью металлоискателя найти можно, как и дорогие монеты.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق