سورية

الشيوعي الماركسي الهندي يعلن تضامنه مع سورية في معركتها ضد الارهاب والإمبريالية

ونوه بمواقف سورية الثابته ورفضها الإملاءات الغربية

الشيوعي الماركسي الهندي يعلن تضامنه مع سورية في معركتها ضد الارهاب والإمبريالية

نيودلهي – مسار 24

أكد الحزب الشيوعي الماركسي الهندي وقوفه إلى جانب سورية في معركتها ضد الإرهاب والقوى الإمبريالية الداعمة له.

ونوه الأمين العام للحزب دوريسامي راجا خلال لقائه مع الدكتور رياض عباس سفير سورية في الهند بمواقف سورية الثابتة وتمسكها بمبادئها المتمثلة برفض الإملاءات الغربية واحترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية مشيراً إلى أن العديد من دول العالم ومنها الهند لم تسلم من محاولات التدخل الغربي وفرض سياسة القطب الواحد واستخدام الإرهاب العابر للحدود كورقة ضغط للرضوخ لمخططات بعض الدول.

وعرض راجا خلال اللقاء، وفق ما ذكرته الوكالة العربية السورية للأنباء – سانا، الدور السياسي للحزب الشيوعي الماركسي الهندي في بلاده والذي يتجسد في الحفاظ على علاقات الهند مع دول العالم وعدم انحيازها لأي طرف على حساب باقي الأطراف مشيراً إلى العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الهند مع دول المنطقة وخاصة سورية.

من جهته استعرض الدكتور عباس آخر التطورات السياسية في سورية والمنطقة مؤكداً استمرار الحكومة السورية في مواجهة المؤامرات المحاكة ضدها من قبل القوى الغربية الإمبريالية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقوم بتنفيذ أجنداتها ومخططاتها لاستهداف الموقف السوري الرافض لفرض وتطبيق المشاريع الغربية في المنطقة.

كما عبر الدكتور عباس عن أمله في تعزيز التعاون بين حكومتي البلدين الصديقين ومختلف التيارات السياسية الفاعلة فيهما وتبادل زيارات الوفود السياسية والبرلمانية.

 

 

 

الوسوم

مسار 24

هناك حقيقة وراء الخبر

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. I used to be recommended this website by my cousin. I am not sure whether or not this publish is written by way of him as no one else realize such exact about my problem. You are amazing! Thank you!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق