منوعات

هند صبري تحصد جائزة العمل الأول بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76

عرض فيلم الفيل الأزرق2 في جميع الدول العربية بنفس الوقت

هند صبري تحصد جائزة العمل الأول بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76

روما – مسار 24

تعيش الفنانة هند صبري انتعاشة فنية بعد تكريمها من قبل مؤسسة الصحفيات الايطاليات على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76 وتم منحها جائزة التي حصل عليها سابقًا النجم العالمي آل باتشينو الايطالي الجنسية  starlight cinema award  هند تم اختيارها عضو بلجنة تحكيم المهرجان بمسابقة استحدثت مؤخرا بالمهرجان تحت مسمى العمل الأول بالاضافة لمشاركتها في فيلم “نورا تحلم” وهو الفيلم الروائي الأول للمخرجة التونسية هند بوجمعه.

أشارت هند صبري إلى أن عدم وجود إنتاج مشترك في صناعة السينما العربية وهذا يعد أزمة رغم أن العالم العربي 350 مليون نسمة متحدثين نفس اللغة متمنية وجود سوق أقوى من حيث المحتوى والجودة.

وأكدت صبري رفضها لفكرة التصنيف الذي يحدث من أفلام للمرأة وآخرى للرجل بهدف التمكين لأنه أحيانًا المخرجات العربيات لا يتبعن منهجًا نسويًا في صناعة أفلامهن.

وأعربت عن سعادتها بإطلاق وعرض فيلمها الفيل الأزرق2  للكاتب المصري احمد مراد بجميع الدول العربية بوقت واحد، ومدى ما حققه من إيرادات في شباك التذاكر وهو بمثابة الشرارة الأولى للضوء الذي تراه في نهاية النفق المظلم.

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. I simply wanted to compose a word so as to express gratitude to you for the pleasant advice you are posting at this site. My time-consuming internet look up has finally been recognized with incredibly good knowledge to talk about with my friends. I would assert that many of us site visitors are unquestionably endowed to live in a decent site with very many lovely professionals with useful things. I feel quite blessed to have used your entire weblog and look forward to plenty of more excellent times reading here. Thanks once again for a lot of things.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق