دولي

تغريدات لاذعه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ردًا على نائب ذو أصل أفريقي

ترامب: يجب عليه أولا تطهير بالتيمور دائرته الانتخابيه

تغريدات لاذعه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ردًا على نائب ذو أصل أفريقي

واشنطن – مسار 24

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت انتقادات حادة، ولاذعه للنائب الديمقراطي ذو الاصل الافريقي “إيلايجا كامنجز” حيث وصفه بالمتنمر المتوحش .ومن جانبه قد انتقد “كامنجز” السياسات العنصرية التي يتبعها الرئيس الأمريكي.

طالب الرئيس الأمريكي النائب بالتركيز على ما وصفه بتطهير دائرته الانتخابيه “بالتيمور”، كما يشار إلى أن ترامب دائم الرفض أو توجيه أي نقد خاص بعمل ضباط الهجرة الأمريكيين على حدود المكسيكوهو ما يؤكد سياسات العنصرية. 

ويذكرأن رئيسة مجلس النواب الديمقراطية نانسي بيلوسي قامت بالدفاع عن كامنجز ووصفته بأنه بطل الحقوق المدنية والعدالة الاقتصادية، وغردت على موقع التواصل الإجتماعي تويتر رفضها الهجمات العنصرية معلنه دعمها لقيادة النائب القوية، بينما من جانبه أكد الرئيس الأمريكي أن النائب كامنجز يصيح على الرجال والنساء القائمين على الحراسة بالحدود الجنوبية بينما في الواقع لابد من تطهير بالتيمور التي تعد المنطقة الأسوأ في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأكد الرئيس الأمريكي أن الحدود نظيفة وتدار بكفاءة ولكنها مكتظة بالسكان حيث يتوقع  أنه ربما يستطيع كامنجز تنظيفها إذا قضى فيها بعض الوقت وهو مكان بالغ الخطورة أشار إلى حجم الأموال التي تم انفاقها على تلك الولاية ولابد من إجراء تحقيق فيما حدث. 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫51 تعليقات

  1. I haven?¦t checked in here for a while since I thought it was getting boring, but the last few posts are great quality so I guess I will add you back to my everyday bloglist. You deserve it my friend 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق