عربي

رسميًا.. تونس تعلن نتائج الجولة الأولى من انتخاباتها الرئاسية والمؤشرات لصالح “قيس سعيد”

مشاركة 45% من اجمالي من لهم حق التصويت

رسميًا.. تونس تعلن نتائج الجولة الأولى من انتخاباتها الرئاسية والمؤشرات لصالح “قيس سعيد”

تونس – مسار 24 

رسميًا أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس النتائج الرسمية للجولة الأولى اليوم 17 سبتمبر/آيلول من الانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت وتشير عن مرور أستاذ القانون قيس سعيد ونبيل القروي، زعيم حزب “قلب تونس”، المسجون حاليًا، إلى جولة الإعادة المقررة في الثالث عشر من أكتوبر/تشرين المقبل.

أشارت الهيئة إلى أنه قيس سعيد حصل على 18.4 %من الأصوات،بينما جاء نبيل القروي في المركز الثاني بنسبة15.6 % من إجمالي الأصوات الصحيحة.

شارك في الجولة الأولى من الانتخابات، التي جرت يوم الأحد الماضي، نحو 45.6% من إجمالي من لهم حق التصويت، والبالغ عددهم نحو سبعة مليون ناخب.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫70 تعليقات

  1. I have been browsing online more than three hours these days, but I never found any fascinating article like yours. It¦s lovely price enough for me. In my view, if all webmasters and bloggers made just right content as you did, the net can be a lot more useful than ever before.

  2. Have you ever heard of second life (sl for short). It is basically a video game where you can do anything you want. sl is literally my second life (pun intended lol). If you would like to see more you can see these sl websites and blogs

  3. تنبيه: tinder offer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق