سورية

زاخاروفا: ضرورة تعزيز الجهود الدولية المشتركة من أجل التوصل إلى حل للأزمة في سورية

والتوقف عن محاولات تعطيل هذه الجهود عبر تصريحات سياسية فارغة

زاخاروفا: ضرورة تعزيز الجهود الدولية المشتركة من أجل التوصل إلى حل للأزمة في سورية

موسكو – مسار 24

أكدت المتحدث باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، على ضرورة تعزيز الجهود الدولية المشتركة من أجل التوصل إلى حل للأزمة في سورية والتوقف عن محاولات تعطيل هذه الجهود عبر تصريحات سياسية فارغة.

وقالت زاخاروفا في بيان رداً على تصريحات عدائية جديدة أطلقها المسمى المبعوث الأمريكي الخاص إلى سورية جويل رايبورن وزعم فيها بأن سورية وروسيا تحاولان تعقيد عمليات مكافحة الإرهاب:
إنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها توجيه مثل هذه الاتهامات للجيشين السوري والروسي في إطار الحملة الشعواء التي تشنها الولايات المتحدة وحلفاؤها بتكرار نسخ الهجمات والأخبار المفبركة في هذا الاتجاه.

وأشارت زاخاروفا إلى:
أن تعزيز الدينامية الإيجابية في تطور الوضع في سورية على الأرض يثير القلق لدى أولئك الذين يصرون على سياساتهم العدائية ضد سورية.

ودعت زاخاروفا شركاء روسيا الإقليميين والدوليين إلى تعزيز الجهود المشتركة حول إيجاد حل للأزمة في سورية وفقاً لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254 بدلاً من تخريب هذه الجهود وإطلاق تصريحات سياسية فارغة واتهامات لا أساس لها.

وأعربت زاخاروفا:
عن استعداد موسكو للحوار حول الأزمة في سورية مع كل الأطراف المعنية بما فيها الولايات المتحدة وخاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب مبينة أن بلادها منفتحة أيضاً لأي مبادرات تهدف إلى بناء علاقات بين الوكالات ذات الصلة.

وأشارت زاخاروفا إلى:
أن استفزازات الإرهابيين في إدلب ما زالت مستمرة مشددة على أن مكافحة الإرهاب في سورية ستستمر حتى القضاء على الإرهابيين بشكل كامل.

 

 

الوسوم

مسار 24

هناك حقيقة وراء الخبر

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. That is the proper blog for anybody who wants to search out out about this topic. You realize so much its virtually laborious to argue with you (not that I truly would need…HaHa). You undoubtedly put a brand new spin on a subject thats been written about for years. Great stuff, simply great!

  2. I cling on to listening to the news talk about receiving boundless online grant applications so I have been looking around for the top site to get one. Could you tell me please, where could i find some?

  3. Hello are using WordPress for your site platform? I’m new to the blog world but I’m trying to get started and set up my own. Do you require any coding knowledge to make your own blog? Any help would be really appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق