فلسطين

في يوم الأرض.. استشهاد فلسطيني.. ووزارة الصحة تعلن فتح اقسام الطوارئ في قطاع غزة

11 فلسطينيا قد أصيبوا مساء أمس الجمعة

في يوم الأرض.. استشهاد فلسطيني.. ووزارة الصحة تعلن فتح اقسام الطوارئ في قطاع غزة

غزة – مسار 24

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد شاب عقب إصابته بشظايا فى الرأس، جراء القصف الصهيوني، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وقالت الوزارة فى بيان لها: أن المواطن محمد جهاد سعد، 20 عاما، قد استشهد جراء إصابته بشظايا بالرأس، وتم نقل جثمان الشهيد إلى مشفى الشفاء، الواقع بمدينة غزة.

وأفادت الصحة الفلسطينية، بفتح جميع أقسام الطوارئ فى قطاع غزة، استعدادا ليوم الأرض، والتظاهرة المليونية المرتقبة على حدود القطاع.

يشار إلى أن 11 فلسطينيا قد أصيبوا مساء أمس الجمعة، بجراح على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، شرق رفح، خلال فعاليات الإرباك الليلي.

جدير بالذكر أن اليوم السبت هو يوم الأرض، الذي يوافق مع أخداث 30 مارس/آذار 1976، بعد أن قامت سلطات الاحتلال الصهيونية، بمصادرة آلاف الدونمات من الأراضي، وقد عم اضراب عام ومسيرات من الجليل إلى النقب، وأندلعت مواجهات أسفرت عن سقوط ستة فلسطينيين، وأُصيب واعتقل المئات.

 

الوسوم

مسار 24

هناك حقيقة وراء الخبر

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. I’m typically to running a blog and i actually recognize your content. The article has actually peaks my interest. I am going to bookmark your website and preserve checking for brand new information.

  2. The following time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a lot as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have one thing interesting to say. All I hear is a bunch of whining about one thing that you can repair if you werent too busy on the lookout for attention.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق