مصر

وفاة الكاتب الصحافي العروبي ماجدي البسيوني بعد صراع مع المرض

وضعت التنظيمات الإرهابية اسمه ضمن عدد قليل جدًا من الشخصيات المصرية على قائمة التصفيات الجسدية

وفاة الكاتب الصحافي العروبي ماجدي البسيوني بعد صراع مع المرض

خاص – مسار 24

توفى الكاتب الصحافي المصري ماجدي البسيوني رئيس تحرير صحيفة العربي، الناطقة باسم الحزب العربي الديمقراطي الناصري، عقب صراع طويل مع المرض.
الفقيد من مواليد محافظة دمياط، شمال مصر، 25 مايو/آيار 1967، وعُرف بمواقفه القومية العروبية، وشغل موقع أمين الإعلام المركزي بالحزب الناصري في مصر.
ترأس البسيوني مجالس تحرير عدة إصدارات صحافية مطبوعة وإلكترونية، أهمها صحيفة العربي الإصدار الرسمي للحزب الناصري، ومنها مطبوعة المواطن الحر، وموقع بالعربي، كما نشر العديد من المقالات في عشرات الإصدارات العربية.
قام يتأليف كتابين “حلب من الاعصار للانتصار” و”المقاومة حكاية وطن”، سرد فيهما شهادته عن الصمود السوري في مواجهة الحرب الكونية التي تعرضت لها الدولة السورية.
تولى البسيوني الإشراف على ملف “من القاهرة.. هنا دمشق” الذي احتضنته صحيفة العربي، طيلة السنوات الأولى من الحرب على سورية.
كما داوم على السفر إلى سورية خلال السنوات الأخيرة، متضامنًا بالكلمة والقلم مع سورية شعبًا وجيشًا وقيادة، والتقى خلال زياراته الرئيس السوري بشار الأسد وعدد كبير من الوزراء، كما التقى عدد من قيادات الجيش العربي السوري، وسجل شهادته عن الإنتصارات السورية.
وضعت التنظيمات الإرهابية اسم ماجدي البسيوني ضمن عدد قليل جدًا من الشخصيات المصرية على قائمة التصفيات الجسدية، بسبب مواقفة الواضحة والمعلنة حيال ما يجري في سورية، غير أن ذلك لم يمنعه من الإستمرار في واجبه القومي العروبي ورسالته الصحافية، حتى في الوقت الذي حكمت به جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية مصر.
هذا وتنعى “مسار 24” فقيد الصحافة والعروبة ماجدي البسيوني، وتدعو الله أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته.

 

 

 

 

 

الوسوم

مسار 24

هناك حقيقة وراء الخبر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق