منوعات

برايم هاوس للتطوير العقاري توقع عقداً لرعاية دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع

أول عقد رعاية لدار نشر وتوزيع من خارج الوسط الثقافي

وقعت شركة برايم هاوس للتطوير العقاري اليـوم عقداً رسمياً لرعايــة دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع.
شمل العقد رعـايـة جميـع أنشطة الدار الثقافيـة خلال الفترة القادمـة في إطار توجه الشـركة لدعم المشـروعات الثقافيـة في مصـر.
ومن جانبه صرح المهندس محمد البدوي رئيس مجلس إدارة شركة برايم هاوس للتطوير العقاري , بأن الشـركة تتوجه حاليـاً لدعم عدد من المشروعات والمبادرات الثقافيـة في مصر حرصاً منها على المساهمة المجتمعيـة الفعالـة وعلى عودة الثقافة المصرية لسابق عهدها.

وقد أكد الأستاذ محمد المصري رئيس مجلس إدارة دار الرسم بالكلمات أن عقد الرعايـة يعتبر سابقة هي الأولى من نوعها أن ترعى شركة من خارج الوسط الثقافي أنشطة دار نشر , وهو النموذج الذي يتمنى تكراره في جميع دور النشر والتوزيع المصرية , مؤكداً تأثير هذه الخطوة على تطور دور النشر وثراء محتواها الثقافي.

وقال المهندس فتحي أبوزيد مدير التسويق بشركة برايم هاوس أن الشركة تخطط لإضافة أماكن مخصصة للقراءة داخل أحدث مشروعاتها بالتجمع الخامس وهو كمبوند برايم وان في سابقة هي الأولى من نوعها بين جميع الشركات العقاريـة في مصر.

يذكر أن شركة برايم هاوس للتطوير العقاري هي واحدة من أسرع الشركات العقاريـة نمواً في القاهرة الجديدة وتمتلك الشـركة عدداً كبيرا من المشروعات المميـزة في التجمع الخامس أهلتها لتكون من ضمن الشركات العقاريـة الأفضل في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى